أخبار الأنترنت

أرشيف المواضيع

حصريا خبر سار لمستعملي تطبيق واتساب بالعالم العربي

  

إذا كان دولار تدخره هو دولار تكسبه، فيمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp كسب المال بسرعة في عام 2016. 
زفت شركة فايسبوك اليوم خبرا سارا لجميع مستخدمي تطبيق واتساب و هو أنه تم الغاء مصاريف الاشتراك بعد السنة الأولى و بالتالي فقد أصبح التطبيق مجانيا تماما.
قتل تطبيق الرسائل الشهير الاشتراك المدفوع المتمثل في $1، مما يجعل خدماتها مجانا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في الماضي كان تطبيق واتساب مجانا لاستخدامها في السنة الأولى، وبعد ذلك تم تكليف لقاء رسم رمزي على أساس سنوي. ولكن ليس بعد الآن.
"ونحن ننمو، وجدنا أن هذا النهج ليس ناجحاأوضحت الشركة في مدونتها. "العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp ليس لديهم رصيد أو بطاقة الائتمان وأنهم يخشون أن ستفقد الوصول إلى أصدقائهم وعائلاتهم بعد عامهم الأول."
تطبيق WhatsApp هو واحد من العديد من تطبيقات المراسلة، جنبا إلى جنب مع من يحب فايبر، WeChat وline، التي ازدهرت في أعقاب انتشار خدمات الجيل الثالث 3G للاتصال بشبكة الإنترنت. بعد أن تم شراؤها من قبل الفيسبوك في عام 2014 بصفقة تزيد عن 19 مليار $، واصلت الخدمة في النمو، ومع 900 مليون مستخدم حول العالم فانه يقود حاليا الحزمة. 
وقالت الشركة بشكل قاطع أنه لن يتم استبدال رسوم الاشتراك مع إعلانات طرف ثالث، وهو أسلوب شائع يستخدم لصنع تطبيقات مجانية مربحة. بدلا من ذلك، يقول، فإنه سيتم إدخال طرق جديدة لتتمكن من التواصل مع الشركات والمنظمات التي تريد أن تسمع منه.هذه التفاعلات يمكن أن يكون مع البنك الذي تتعامل معه حول المعاملات الأخيرة، أو مع إحدى شركات الطيران حول رحلة المتأخرة.

حصريا خبر سار لمستعملي تطبيق واتساب بالعالم العربي Reviewed by Auteur on 14:20 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.